"التعاون الإسلامي" تدعو إلى قمة استثنائية حول الوضع في فلسطين

© oic-oci.orgمنظمة التعاون الإسلامي
منظمة التعاون الإسلامي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
دعت منظمة التعاون الإسلامي إلى عقد قمة استثنائية لمناقشة تطورات الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ولتسليط الضوء على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المقدسات ومدينة القدس بوجه خاص، وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأطلق الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أياد مدني، نداء للدول الأعضاء لدعم وتطوير قدرات وسائل الإعلام الفلسطينية الرسمية، والقيام بحملات إعلامية مُركزة على مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياحية في مدينة القدس، خلال 2015، وهو العام الذي تم فيه اختيار القدس عاصمة للسياحة الإسلامية.

ودعا مدني، في بيان أصدرته المنظمة، اليوم الخميس، وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى تبادل البرامج والخبرات مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، ووكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، وتكثيف إنتاج البرامج الإعلامية، لإبراز الصورة الحقيقية للقضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني، وتصحيح الصورة التي تقدمها آلة الإعلام الإسرائيلية.

كما طالبت بتوفير تغطية إعلامية واسعة، منتظمة ومركزة، لتسليط الضوء على العدوان الإسرائيلي على المقدسات في مدينة القدس والممارسات الهادفة إلى تهويد المدينة المقدسة، وتقسيم المسجد الأقصى المبارك، زمانياً ومكانياً.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала