بوتين يرى في اختيار قراء "تايم" علامة احترامهم لبلاده

© Sputnik . Михаил Климентьев / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس فلاديمير بوتين
الرئيس فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن اختياره الشخصية الأكثر نفوذا في العالم حاليا من قبل قراء مجلة "تايم" الأمريكية يأتي دليلا على احترامهم لدور روسيا ومكانتها في الساحة الدولية.

وقال بوتين في حديث لقناة "روسيا — 1" التلفزيونية، تم بثه اليوم السبت، إنه يود أن يشكر هؤلاء الناس على اختياره واختيار بلاده لأن نفوذ رئيس أي دولة في العالم يتوقف بالدرجة الأولى على قدرة بلاده الاقتصادية والدفاعية.  

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شغل المركز الأول في تصنيف الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم حاليا، وفقا لآراء قرّاء مجلة "تايم" (Time) الأمريكية المشهورة.

وقد أعلنت هيئة تحرير المجلة التي تصدر أسبوعيا منذ عام 1923 وتطبع بنحو 3.4 مليون نسخة حاليا، نتائج عملية الاستطلاع الأخيرة لآراء القراء، في منتصف أبريل/نيسان الجاري.

فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
الروس يطلبون من بوتين التشدد في الدفاع عن مصالح الوطن

وتصدر الرئيس الروسي التصنيف، حاصلا على 6.95 بالمائة من أصوات القراء.

وجمع نظيره الأمريكي باراك أوباما 1.4% فقط والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل 0.9% وهما لم يدخلا قائمة العشرة الأوائل في تصنيف الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم حاليا، حسب رأي قراء "تايم".

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن بوتين تصدر في نوفمبر/تشرين الثاني 2014 ، وللسنة الثانية على التوالي، قائمة الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم، وفقا لمجلة "فوربس" (Forbes) الأمريكية الواسعة الانتشار.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала