بوتين يعترف أن بإمكانه تخيل حياته إن لم يكن رئيسا

© Sputnik . Alexsey Druginyn / الذهاب إلى بنك الصورفلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يستطيع أن يتخيل حياته إن لم يكن رئيسا.

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يستطيع أن يتخيل حياته إن لم يكن رئيسا.

يتحدث بوتين في فيلم "الرئيس"، بمناسبة الذكرى الـ15 لانتخاب فلاديمير بوتين رئيساً لروسيا، الذي تم بثه يوم الأحد عن نقاط التحول في السياسات العليا وعن مكانة روسيا اليوم.

وقال بوتين في الفيلم الذي عرض على قناة "روسيا1"، " أعتقد أن هذا اختبار حقيقي أن يتخيل الإنسان نفسه يعيش حياة عادية في شقة عادية وليس في قصر، في هذه الحالة لن يفقد اتصاله بالعالم الخارجي، وأنا يمكنني ببساطة أن أتصور حياتي إن لم أكن رئيسا".

وتذكر بوتين  عندما كان يشغل منصب رئيس الوزراء واعترف بأنه حقا أحب هذا المنصب ، وقال " إن العمل في هذا المنصب واضح ومحدد ولكن غير مفهوم وعلى أي حال يجب التركيز على قضايا محدودة فيه وعلى الفور ستفهم خطئك إن أخطأت".

وأضاف " عندما تحصل على المهمة وتقوم بها فإن النتيجة لا تظهر على الفور، وتفكر كيف ستكون النتيجة وهل ستبقى كما هي بعد مرور الوقت، ولكن في الواقع أنا لا أفكر في ذلك وإنما أقوم بالمهام التي وضعت أمامي".

تولى بوتين أعلى المناصب العامة لأول مرة في عام 2000 "بالوكالة"، عندما استقال الرئيس بوريس يلتسين. في مارس من العام نفسه انتخب بوتين رئيسا للدولة، وبعد أربع سنوات من الانتخابات المقبلة فاز مرة أخرى بمنصبه.  وترأس الحكومة في الفترة مابين  2008-2012، ترأس الحكومة، ثم فاز مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية في آذار/مارس 2012.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала