الجنود الروس يحصلون على زي يزيد من القوة ويدار عن طريق الفكر بعد 5 سنوات

© Sputnik . Andrei Alexandrov / الذهاب إلى بنك الصورجنود
جنود - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس تطوير وإنتاج المعدات الطبية في شركة بناء الآلات الموحدة الكسندر كوليش اليوم الأربعاء 29 نيسان/ابريل أن صناعة الدفاع ستمنح الفرصة بعد 5 سنوات لتزويد الجنود بزي عسكري يزيد من القدرات البدنية ويسمح للجندي برفع معدات يصل وزنها إلى 300 كغ.

وأضاف "اعتقد أننا سنحصل بعد نحو 5 سنوات على واجهة عصبية للهياكل الخارجية والأطراف الاصطناعية للتحكم عن طريق الدماغ".

وأشار إلى أن هذا الهيكل الخارجي يساعد على حمل 200-300 كغ من المعدات في ظروف القتال، قائلا: "سيتمكن الجندي بمساعدة الهيكل على القفز لمسافات كبيرة ونقل ورمي المعدات الثقيلة".

وأعرب عن ثقته بأن هذه التكنولوجيا ستحظى بالطلب. ووفقا لأقواله ففي حال التوصل إلى الجودة المطلوبة والدقة "سنكون قادرين على التحكم بالأجهزة المختلفة، مثل السيارات والطائرات دون طيار وتحريك الأشياء".

وأكد كوليش على إجراء الكثير من التجارب حاليا في مجال تكنولوجيا التحكم الطبية والعسكرية. وأشار إلى إمكانية استخدام الهيكل الخارجي في الطب المدني، خاصة لإعادة تأهيل الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في الجهاز العضلي الهيكلي أو الجهاز العصبي المركزي.

ووفقا لأقواله فإن التحكم بالهيكل الخارجي اليوم، مثل الدوران وقبضة اليد ممكن باستخدام بعض الصور المرئية، فعلى سبيل المثال، يجب على الإنسان تخيل مربع أسود لفتح قبضة اليد ومربع أحمر لإغلاقها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала