كوستوريتسا: الحرب العالمية الثالثة ستبدأ عندما يقرر البنتاغون قصف "RT"

© Sputnik . Mikhail Morushkin / الذهاب إلى بنك الصورأمير كوستوريكا
أمير كوستوريكا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يرى المخرج الصربي الشهير أمير كوستوريتسا أن قناة "روسيا اليوم" تشكل جزءا من الترسانة الروسية للأسلحة، بالإضافة إلى الصواريخ وغيرها من الابتكارات، الأمر الذي لا ينال إعجاب القادة الأمريكيين. ووفقا لأقواله فإن الحرب العالمية الثالثة ستبدأ عندما تقرر وزارة الدفاع الأمريكية قصف مقر "RT".

فقد قال المخرج: "ستبدأ الحرب العالمية الثالثة عندما ينفد صبر الولايات المتحدة من قناة "RT" وتقرر قصفها. وتقوم روسيا بتدمير "سي إن إن" ردا على ذلك".

ووفقا لأقواله فإن "RT" تشكل جزءا من الترسانة الروسية لأنها تبث برامجها باللغة الانجليزية ويتابعها نحو 700 مليون شخص في 200 بلد.

وأكد كوستوريتسا على أن سبب نجاح القناة يكمن في قيامها بتدمير الصور النمطية التي تقدمها هوليوود و"سي إن إن".

وأشار كوستوريكا إلى أن كيري وأعضاء الكونغرس يشعرون بالقلق إزاء قيام "RT" بإرسال إشارات تدل على أن مبادئ الرأسمالية والليبرالية لا تحدد العالم، والولايات المتحدة تجر العالم إلى الفوضى وكوكا كولا — سائل جيد لتنظيف السيارات وليس لمعدة الإنسان، كما أن بصمات وكالة المخابرات المركزية واضحة في الأزمة الأمريكية.

ويتابع المخرج أن "سي إن إن" تحاول إثبات فكرة أن الطائرات الأمريكية تنزل الملائكة وليس القنابل.

وقال ككوستوريكا: "مع مرور الوقت، فإن "RT" ستواصل تعطيل الحلم الأمريكي. وستفعل ذلك في وقت الذروة. إذ ستقوم بكشف الحقيقة التي يخفيها الأمريكان عشرات السنين، في منازلهم وباللغة الانجليزية الممتازة، أفضل من تلك التي تستخدمها "سي إن إن".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала