Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

أوكرانيا: التخطيط لهجمات إرهابية

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورادوارد باسورين
ادوارد باسورين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن مسؤول في جمهورية دونيتسك الشعبية أن الأجهزة الخاصة الأوكرانية تخطط لشن هجمات إرهابية بمناسبة عيد استقلال أوكرانيا.

علم جهاز المخابرات التابع لجمهورية دونيتسك الشعبية أن السلطات الأمنية الأوكرانية تخطط لشن سلسلة من العمليات الإرهابية في أوكرانيا لتبرير إقدام القوات الأوكرانية على مهاجمة منطقة دونباس.

وقال ادوارد باسورين، نائب رئيس أركان المقاومة الشعبية لجمهورية دونيتسك الشعبية، للصحفيين إن المعلومات التي حصل عليها جهاز المخابرات الخاص بجمهورية دونيتسك تفيد أن الأجهزة الخاصة الأوكرانية تخطط لشن سلسلة من العمليات الإرهابية في أراضي أوكرانيا قبل يوم الاستقلال أو خلاله بغية اتهام قادة جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين بتنفيذ العمليات الإرهابية.

ويُفترض أن توفر العمليات الإرهابية المرتقبة المنسوبة إلى قادة الجمهوريتين الشعبيتين، الذريعة لشن القوات الأوكرانية عملية هجومية في منطقة دونباس التي أعلن أهاليها قيام جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ردا على الانقلاب الذي غيّر نظام الحكم في أوكرانيا في عام 2014.

ويصادف عيد استقلال أوكرانيا يوم 24 أغسطس/آب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала