الجيش اليمني يعلن استهداف ناقلة جنود سعودية في جازان جنوب المملكة

تابعنا عبرTelegram
لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم، الجمعة، وأصيب آخرون إثر استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لحركة "أنصار الله" ناقلة جند تابعة للجيش السعودي في محافظة جازان، جنوبي المملكة العربية السعودية، حسب ما أفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

ونقلت "سبأ"، عن مصدر مسؤول في الجيش اليمني، قوله إن "قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت ناقلة جند في موقع الممعوط العسكري السعودي، ما أدى إلى تدميرها ومقتل عدد ممن كانوا على متنها وجرح آخرين"، ولم يتسن لوكالة "سبوتنيك" التأكد من ذلك.

وأضاف المصدر بحسب "سبأ" أن العملية جاءت رداً على "قصف طيران العدو السعودي لموقع عسكري يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية قرب موقع الممعوط العسكري في جازان".

كما أفادت "سبأ" أن الجيش اليمني أطلق نحو 40 صاروخاً على تجمع لآليات عسكرية سعودية بموقع بريالين العسكري في نجران.

كان الجيش اليمني حذّر من أن جميع المنشآت العسكرية والحيوية، إضافة إلى المطارات السعودية جنوبي المملكة ستكون هدفاً عسكرياً للجيش اليمني، وذلك رداً على استهداف طائرات التحالف الذي تقوده السعودية للموانئ والبنية التحتية اليمنية.

وأعلن الجيش اليمني، الأربعاء الماضي، إطلاق صاروخ "سكود" لثالث مرة على جنوب السعودية، قبل أن  تنجح بطاريات صواريخ "باتريوت" الأمريكية الصنع المنتشرة في جنوب المملكة في إسقاطها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала