انخفاص أسعار النفط بعد قفزة الاثنين بأكثر من 8%

© Sputnik . / Victor Filatov / الذهاب إلى بنك الصورالنفط
النفط - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هبطت العقود الآجلة للنفط أكثر من 3 بالمائة في التعاملات المبكرة في آسيا، اليوم الثلاثاء، بعد أن قفزت أسعار برنت والخام الأمريكي أكثر من 8 بالمئة في الجلسة السابقة.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 1.91 دولار أو 3.53 بالمائة إلى 52.24 دولار للبرميل، بحلول الساعة الواحدة اليوم بتوقيت غرينتش، بعد أن سجلت قفزة بلغت 4.10 دولار أو 8.20 بالمائة في الجلسة السابقة.

وهبطت عقود الخام الأمريكي 1.86 دولار أو 3.8 بالمائة إلى 47.35  دولار للبرميل، بعد أن أنهت جلسة الاثنين مرتفعة 3.98 دولار أو 8.8 بالمائة.

وأذكى قفزة أمس الاثنين تعليق صادر عن منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" يقول إن المنظمة مستعدة للحديث إلى منتجين آخرين لتحقيق أسعار معقولة للنفط، وأيضا تعديل بالخفض لبيانات إنتاج الخام الأمريكي من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

وأظهرت البيانات المعدلة التي نشرت يوم الاثنين أن إنتاج النفط المحلي في الولايات المتحدة وصل إلى ذروة فوق 9.6 مليون برميل يوميا في أبريل/نيسان، قبل أن يهبط بأكثر من 300 ألف برميل يوميا على مدى الشهرين التاليين.

وينتظر المستثمرون بيانات مهمة من الصين والولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم الثلاثاء للاسترشاد بها على اتجاه أسعار الخام.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала