مصر: ضبط 30 طنا من المواد المتفجرة في القاهرة وسيناء

© Sputnik . Mohamed El-Shahedقوات الأمن المصرية
قوات الأمن المصرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت القوات المسلحة عن تمكنها من رصد مخطط لعناصر إرهابية تقوم بتهريب شحنات من المواد التي تدخل في صناعة المتفجرات داخل إحدى المناطق بمحافظة القاهرة ومدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وأضافت القوات المسلحة، في بيان أذاعه التليفزيون المصري، الأربعاء، أن القوات المسلحة تمكنت فجر اليوم، وبعد استكمال أعمال الرصد لمسارات تحرك وتخزين هذه الشحنة، من ضبط 3 مخازن بإحدى المناطق في الوراق بمحافظة القاهرة، ومخزن آخر بمدينة العريش يحتوون على 30 طنا من المواد التي تدخل في صناعة المتفجرات ووسائل القتل والتدميرالأخرى، حيث تم تهريبها تحت ساتر شحنة كراسي ومستلزمات تجهيز المكاتب.

وأضافت القوات المسلحة، في بيانها، أنه تم القبض على العناصر الإرهابية المتورطة في تهريب هذه المتفجرات، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتابع البيان "تناشد القوات المسلحة الشعب المصري الإدراك بالمخاطر والتهديدات المحطية به، وتعول على قدرات الشعب بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ الفوري عن التحركات المشبوهة".

واختتم بيان القوات المسلحة، قائلا "سنظل العين الساهرة على حفظ أمن وسلامة البلاد والإصرار على ملاحقة كافة أشكال الجريمة والتصدي بحزم وحسم لأي محلاوت مشبوهة بالتعاون مع وزارة الداخلية".    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала