وزارة الدفاع الروسية حول "القاعدة العسكرية الكبيرة" – لا يوجد شيء جديد

© Sputnik . Ada Bagianوزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
لا صحة للأنباء التي نشرت في وسائل الإعلام الغربية حول بناء "قاعدة عسكرية روسية كبيرة" على حدود روسيا مع أوكرانيا

موسكو — سبوتنيك

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الجمعة، الأنباء التي نشرت في وسائل الإعلام الغربية حول بناء "قاعدة عسكرية روسية كبيرة" على حدود روسيا مع أوكرانيا، حيث يجري بناء معسكر.
وقال كوناشينكوف، اليوم: "لا شيء جديد في بناء المعسكر في منطقة بوغوتشار في مقاطعة فورونيج لتمركز تشكيل للقوات المشتركة للمنطقة العسكرية الغربية، ونشرت كافة الوثائق المطلوبة للمشاركة في بناء هذا المعسكر في الموقع الخاص على شبكة الإنترنت منذ شهر واحد".

ووفقا له يجري بناء هذا المعسكر في إطار خطة بناء المعسكرات الحربية التي أقرت في عام 2012.

ولفت كوناشينكوف، إلى أن التشكيل العسكري المذكور أعلاه، تم سحبه من ألمانيا في عام 2014 ومنذ ذلك الحين تم إسكان ضباطه وأفراده في مباني سوفييتية قديمة.

ويتم بناء المعسكر الجديد  بموجب المشروع الموحد، وبالإضافة إلى المنشآت العسكرية، سيتم بناء المركز التجاري ودار سينما ومجمع رياضي مع حوض سباحة ومدارس وروض للأطفال.

ولخص المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية: " عند إنشاء البنية التحتية العسكرية الحديثة لتدريب العسكريين وسكن أفراد عائلاتهم، تعطى الأولوية المطلقة لبناء المعسكرات الحديثة، ومثل هذا الموقف يوفر زيادة بفاعلية إنفاق موارد الميزانية ويضمن تكوين الظروف المريحة أكثر لخدمة ومعيشة العسكريين وعائلاتهم".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала