بوتين يلتقي بولي عهد أبو ظبي على هامش سباق "فورمولا 1" في سوتشي

© Sputnik . Michail Klimentjev / الذهاب إلى بنك الصورلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
من المتوقع أن يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، في مدينة سوتشي الروسية.

وسيجري اللقاء، بحسب تصريح السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، على خلفية فعاليات سباق "الفورمولا 1" التي تحتضنها سوتشي في الفترة ما بين 9 و11 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
بوتين يجري لقاءا مع ولي عهد أبو ظبي في سوتشي

وأعاد بيسكوف إلى الأذهان أنه كان للرئيس الروسي وولي عهد أبو ظبي لقاء في أغسطس/آب الماضي في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية حيث ناقشا جملة من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين روسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب شؤون دولية ملحة وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في سوريا.  

وأعرب السكرتير الصحفي عن اعتقاده بأن مسائل مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط بالارتباط مع عمليات القوات الجوية الروسية في سوريا ستحتل مكان الصدارة في المحادثات القادمة بين الرئيس بوتين وضيفه الإماراتي الكبير.   

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала