بالفيديو: القوات الجوية الروسية شنت غارات على 237 موقعا إرهابيا خلال 48 ساعة

© Sputnik . Valery Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورالقوات الجوية الروسية
القوات الجوية الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الاثنين، أن سلاح الجو الروسي قام ب 131 طلعة جوية وضرب 237 موقعا إرهابيا خلال 48 ساعة

وقال كوناشينكوف للصحفيين: قام سلاح الجو الروسي من القاعدة الجوية "حميميم"على مدى اليومين الماضيين  بـ 131 طلعة جوية، وتم إصابة 237 هدفا إرهابيا في محافظات حماة واللاذقية وحمص ودمشق وحلب والرقة".

وأشار المتحدث إلى أن الضربات كانت على أهداف الجماعتين الإرهابيتين "الدولة الإسلامية" و"جبهة النصرة".

وأضاف كوناشينكوف،  بأن الطيران الحربي الروسي، دمر مقر قيادة تابع لتنظيم " جبهة النصرة" بالقرب من قرية سلمى في محافظة اللاذقية حيث يوجد مركز اتصالات ويقع في مكان مهم من الناحية التكتيكية.

كما دمرت الطائرات الحربية الروسية مدرعات للمسلحين مجهزة بمدافع مضادة للطائرات في محافظة حماة السورية، بحسب الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية.

حيث قال كوناشينكوف: "بالقرب من بلدة كفر نبودة، في محافظة حماة، قامت الطائرات الروسية الهجومية من طراز "سو-25" بتوجيه ضربة إلى موقع حصين للمسلحين، كانت تتواجد فيه مدرعتان، وسيارتان رباعية الدفع، مجهزتان بمنظومة "زو-23".

    وقد قدمت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، صورا فضائية لمستشفى في سرمين السورية، تبدو فيه جميع مبانيه سليمة، والتي زعمت بعض وسائل الإعلام الغربية أنه دمر نتيجة غارة للطيران الروسي.
وتابع كوناشنكوف: "كما ترون، المبنى (المستشفى) سليم… هذه بيانات صورنا يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر عام 2015. وكما ترون، جميع المباني والمرافق التي كانت في عام 2014، اليوم أيضا موجودة في الصورة، التي أخذت أول أمس.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала