وزارة الداخلية الروسية تتخذ الإجراءات لتعزيز أمن البلاد

© Sputnik . Sergey Pivovarov / الذهاب إلى بنك الصورقوات وزارة الداخلية الروسية
قوات وزارة الداخلية الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف في موسكو، اليوم الثلاثاء، أن وزارته تتخذ كافة الإجراءات لتعزيز المستوى الأمني في أماكن التجمعات العامة.

كما قال الوزير في تصريح صحفي إن "وزارة الداخلية الروسية مستعدة لكافة التعقيدات التي قد تنجم عن التهديدات الإرهابية، مشددا على أن الوزارة لديها خبرة لصدها".  

وأضاف أن وزارة الداخلية الروسية تتخذ خطواتها بالتنسيق مع هيئة الأمن الفيدرالية على صعيد تنفيذ عمليات للكشف عن الأشخاص المتورطين في النشاط الإرهابي.

جاء هذا التصريح عقب إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أن تحطم طائرة الركاب الروسية من طراز "إيرباص  A321 "

حطام طائرة ايرباص 321 في سيناء - سبوتنيك عربي
تدمير طائرة А321 عمل إرهابي
فوق سيناء المصرية في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي نجم عن عمل إرهابي يدخل ضمن الأعمال الإرهابية الأكثر دموية في تاريخ روسيا.

وقال بوتين في اجتماع أمني بالكرملين إن روسيا ستجد الإرهابيين الذين قاموا بتفجير الطائرة الروسية في أي مكان في العالم وستعاقبهم، وأوعز الرئيس الروسي الاستخبارات الروسية بالتركيز على البحث عن المتورطين في تفجير الطائرة الروسية.

وحذر بوتين الجميع الذين سيحاولون مساعدة الإرهابيين من أنهم "سيتحملون كامل المسؤولية عن انعكاسات ذلك".

وأكد أن الضربات الروسية الموجهة ضد الإرهابيين في سوريا "يجب أن تتواصل وتزداد كثافة" لكي يدرك المجرمون أن "الانتقام لا مفر منه".

وقال مدير هيئة الأمن الفيدرالية الروسية ألكسندر بورتنيكوف إن فحص الحقائب الخاصة بركاب الطائرة وكذلك أجزاء الطائرة سمح بالعثور على آثار مواد متفجرة، مؤكدا أن انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع على متن الطائرة أدت إلى تحطمها فوق سيناء المصرية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала