بوتين يهنئ قناة "RT أر تي" بعيدها العاشر

© Sputnik . Eugene Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورقناة Russia Today
قناة Russia Today - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قناة "أر تي" التلفزيونية بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقتها، مشيراً إلى مساهمة صحفييها في تعزيز وسائل الإعلام الروسية في الخارج.

موسكو — سبوتنيك

  وقال بوتين في تهنئته التي بعث بها اليوم: "إن قناتكم "أر تي"، تجمع ممثلي الجيل الجديد من الصحفيين — هؤلاء الناس الموهوبين، الممتلئين بالحيوية، ممن هم على دراية بأفضل التقاليد المهنية، لديهم تجربة غنية بقضايا البث المحلي والدولي إلى البلدان الأجنبية، وفي نفس الوقت، هم منفتحون على العمل بنشاط في المشاريع الواعدة التي تمَّ تصميمها، لمساعدة الملايين من المشاهدين الأجانب، من أجل التعرف على بلادنا [روسيا]، وللتعرف على تاريخها وثقافتها، وللتعريف بوجهات النظر المختلفة حول قضايا الساعة المعاصرة".

وأكد بوتين أن هذا السبب، هو الذي يكمن خلف المصلحة الحقيقية لعملية الحفاظ على معايير الجودة العالية في هذا المجال الصحفي.

وتابع بوتين قائلاً: "أنا واثق من أن القناة التلفزيونية "أر تي" ستستمر في التطور والتقدم بنجاح، وستظهر كفاءة وقدرة تنافسية، وستسهم إسهاماً كبيراً في تعزيز وسائل الإعلام الروسية في الخارج".

والجدير بالذكر أن قناة "أر تي" التلفزيونية، بدأت بثها التلفزيوني في العام 2005، وللشبكة التلفزيونية والمعلوماتية التابع للقناة اليوم، جمهور يفوق المليار مشاهد في جميع أنحاء العالم، وتضم شبكة "أر تي" التلفزيونية ثلاث قنوات تلفزيونية، تبثُّ موادها الإخبارية من موسكو على مدار الساعة، إلى أكثر من 100 دولة في العالم، علماً بأن قناة "أر تي" هي الوحيدة في روسيا، التي رشحت ثلاث مرات لنيل جائزة "إيمي" الدولية لقنوات الأخبار التلفزيونية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала