بالفيديو... بقيادة زيدان "الريال" يسحق ديبورتيفو بخماسية

© RTزين الدين زيدان
زين الدين زيدان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
احتفل ريال مدريد بالظهور الأول لمدربه الجديد زين الدين زيدان مع الفريق بعدما سحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 5 / صفر في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة، أمس السبت.

وفرض الريال سيطرته المطلقة في أغلب فترات المباراة، ليقدم أحد افضل مبارياته في المسابقة هذا الموسم في المباراة الأولى للفريق تحت قيادة أسطورة الكرة الفرنسي زيدان الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا خلفا للمدرب السابق رافاييل بينيتيز الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق والتي كان آخرها التعادل 2/2 مع مضيفه بلنسية في المرحلة الماضية، يوم الأحد الماضي.

وظهر الانضباط الخططي للريال تحت قيادة زيدان في مختلف الخطوط خاصة خط الدفاع الذي حافظ على نظافة شباكه للمرة الأولى في المسابقة منذ شهر تقريبا.

وبات زيدان أول مدرب فرنسي يتولى تدريب النادي الملكي، والمدرب الحادي عشر خلال العهد العاصف لفلورنتينو بيريز في رئاسة ريال مدريد والممتد على مدار 13 عاما.

ورفع الريال رصيده بهذا الفوز إلى 40 نقطة من 19 مباراة، ولكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر) ونقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني اللذين خاضا 18 مباراة فقط.

في المقابل، تجمد رصيد ديبورتيفو عند 27 نقطة ليظل في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، وذلك عقب تلقيه خسارته الرابعة هذا الموسم والثانية على التوالي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала