سياسة نتيناهو تمضي بإسرائيل نحو الهاوية

تابعنا عبرTelegram
ندّد أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" الفلسطينية، أمين مقبول، بالتصعيد الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، واعتبر أن سياسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "تمضي بإسرائيل نحو الهاوية".

الضفة الغربية — سبوتنيك

وقال أمين مقبول، في اتصال مع وكالة "سبوتنيك"، إن "الحكومة الإسرائيلية تعيش حالة من الإرباك والتخبط، وهي حكومة عصابات وليست حكومة دولة ومن الممكن أن تمارس أي ممارسات خارجة عن المألوف والقانون الدولي والعقوبات التي تهدد بها هي جزء من الغطرسة الإسرائيلية ومحاولة لكسر إرادة الشعب الفلسطيني وتصميم القيادة الفلسطينية على مواصلة الهجوم السياسي والدبلوماسي وخاصة في المجتمع الدولي حيث إن إسرائيل تعيش حالة من العزلة في المجتمع الدولي في وقت بدأ العالم بفهم حجم العدوان الإسرائيلي".

وأضاف أن "إسرائيل تسير نحو الهاوية نتيجة سياسة حكومة نتنياهو حيث يتجلى الأمر بتحذير، أوساط سياسية إسرائيلية، نتيناهو بأنه يسير بإسرائيل نحو الهاوية والعزلة وإذا استمرت هذه السياسة ستأتي بالدمار على إسرائيل".

وأوضح مقبول بأن المجتمع الدولي بدأ باتخاذ خطوات هامة تجاه إسرائيل من خلال مقاطعة البضائع الإسرائيلية وفرض عقوبات على المستوطنات فضلاً عن التأكيد من بعض الدول على أن التعامل مع الأراضي الفلسطينية على أنها أرض محتلة، وهو ما يؤكد دخول إسرائيل في عزلة دولية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала