تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الشيخ سلمان يؤكد أن مونديال 2018 سيقام في روسيا

© Sputnik . Vladimir Sergeevروسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018
روسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، أنه سيفعل كل ما بوسعه، في حال فوزه برئاسة "فيفا"، لكي تقام نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

موسكو — سبوتنيك

وقال الشيخ سلمان في حديث لوكالة "آر — سبورت" الروسية: "انطلاقا من المعلومات التي أملكها، لا توجد أي مسوغات للاعتقاد بأن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 لن تجري في روسيا".

وأضاف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة (50 عاما) وهو رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم: "في حال انتخبت رئيسا جديدا لـ "فيفا"، فسأفعل كل ما بوسعي لكي يحصل هذا، خاصة وأنا أعلم عن التطور الهائل الذي تحققه روسيا لدى تحضيرها لمونديال — 2018، أنا أنتظر بفارغ الصبر، تلك اللحظة التي يمكن أن نحتفل فيها بانطلاق البطولة في بلدكم المتعدد الثقافات… وأستطيع قول نفس الشيء بخصوص الدورة التي ستجري في 2022 في قطر".
وحصلت روسيا على حق استضافة بطولة العالم لكرة القدم في ديسمبر/كانون الأول 2010، ومن المرتقب أن تجري انتخابات رئيس جديد للاتحاد الدولي لكرة القدم في السادس والعشرين من فبراير/شباط 2016.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала