سلاح الجو الروسي ينفذ 468 طلعة قتالية في سوريا خلال الأسبوع الماضي

© Sputnik . Dmitriy Vinogradovالمقاتلة الروسية "سو-24" تحلق من مطار القاعدة العسكرية "حميميم" في سوريا.
المقاتلة الروسية سو-24 تحلق من مطار القاعدة العسكرية حميميم في سوريا. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف، اليوم الاثنين، أن الطائرات الحربية الروسية قامت بـ468 طلعة جوية خلال الأسبوع الماضي ودمرت أكثر من 1300 هدف تابع للإرهابيين في أراضي سوريا.

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف، اليوم الاثنين، أن الطائرات الحربية الروسية قامت بـ468  طلعة جوية خلال الأسبوع الماضي ودمرت أكثر من 1300 هدف تابع للإرهابيين في أراضي سوريا.
وأضاف كوناشينكوف قائلا إن مجموعة من الطائرات القاذفة البعيدة المدى من طراز "تو — 22 أم 3" شاركت في هذه العمليات (24 طلعة إجمالا) انطلاقا من قواعدها في روسيا الاتحادية.  

كما أوضح أن سلاح الجو الروسي دمر 1354 هدفا تابعا للإرهابيين في محافظات حلب، واللاذقية، وحماة، وحمص، ودمشق، والرقة، ودرعا، ودير الزور خلال الأسبوع الماضي.

وكان بين هذه الأهداف، على حد قوله، معسكر حيث جرى تدريب مسلحين قادمين إلى سوريا من بعض بلدان رابطة الدول المستقلة عبر أراضي تركيا، وكذلك مستودعات تابعة للإرهابيين ومصنع صغير لتكرير النفط في محافظة الرقة.

وأقدمت روسيا في الوقت ذاته على تكثيف عملياتها الاستخباراتية والاستطلاعية باستخدام كافة الوسائل المتوفرة لديها في منطقة الشرق الأوسط وذلك من أجل تسريع القضاء على الإرهابيين.

وأوضح كوناشينكوف أن هذه العمليات تهدف إلى زيادة سرعة كشف مواقع المنظمات الإرهابية وتحديد إحداثياتها بدقة تامة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала