إنستغرام توضح سبب حذف فيديو من صفحة قاديروف

© Sputnik . Said Tsarnaevرئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف
رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حذفت شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو من صفحة رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، بسبب مخالفته للقواعد الداخلية للشبكة التي تحظر ازدراء المستخدمين الآخرين، حسب أقوال ممثل الشركة.

موسكو — سبوتنيك
وقال الممثل متحدثا لوكالة "نوفوسيتي": "تمت إزالة مقطع فيديو من صفحة رمضان قاديروف بسبب انتهاكه لسياسة "إنستغرام" الداخلية، وعلى وجه الخصوص، بند — "احترام الأعضاء الآخرين لشبكة إنستغرام".
وذكر المتحدث أن قواعد "الإنستغرام" المنشورة على موقعها الرسمي تلتزم بما يلي: "نزيل جميع المواد التي تحتوي على تهديدات حقيقية أو تصريحات عدائية، والمواد التي تستهدف إذلال أو إساءة لأشخاص معينين، والمعلومات الشخصية التي تهدف إلى ابتزاز شخص ما أو تعرضه لاعتداءات وأيضا رسائل متكررة غير مرغوب فيها".
كما تحظر القواعد، بحسب المتحدث "التهديدات الخطيرة بإلحاق أضرار للأمن الشخصي والأمن العام"، موضحا أن "المقصود بذلك،جملة أمور، تهديدات محددة تسبب أذى جسديا، فضلا عن التهديدات بارتكاب السرقة والتخريب أو إلحاق أي ضرر مالي آخر، كما ندرس بعناية الشكاوى من التهديدات ونقيم بشكل دقيق عددا من العوامل التي تتحدد مصداقية التهديد".
وكان رئيس جمهورية الشيشان، قاديروف قد نشر يوم أمس الإثنين، على صفحته في "إنستغرام" مقطع فيديو يحاكي تصويب بندقية قنص إلى زعيم حزب "بارناس " الليبرالي المعارض ميخائيل كاسيانوف.
وأعلن كاسيانوف في تعليق له على نشر هذا الفيديو، أنه يعتبره تهديدا مباشرا له بالقتل وأنه يعتزم رفع محضر بذلك إلى الجهات القانونية.
من جانبه صرح قاديروف أنه مستعد لتحمل المسؤولية عن تصريحاته بحق "المعارضة غير النظامية". ودعا الذين "يخافون منه" إلى قاعة المحكمة.
ومن الجدير بالذكر أن رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، كان قد أدلى بتصريحات شديدة اللهجة بشأن المعارضة الروسية غير النظامية [خارج البرلمان]، مشيرا فيها إلى أن المعارضة تريد، وفقا لرأيه، أن تستفيد من الوضع الاقتصادي الصعب في روسيا، وواصفا قادة المعارضة بأنهم "خونة" ويجب محاكمتهم "على ممارسة أنشطة تخريبية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала