خبراء يستقبلون قادمين من كوكب آخر حسب توجيهات غورباتشوف

تابعنا عبرTelegram
وجد في الاتحاد السوفيتي برنامج خاص يقابل برنامج وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "بوابة النجوم".

تم في 15 ديسمبر/كانون الأول من عام 1989 إنشاء قسم متخصص في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السوفيتية. وأوكلت إلى هذا القسم مهمة التعامل مع علماء من ذوي قدرات الادراك فوق الحسي يبدون رغبة في مساعدة وزارة الدفاع على البحث عن المفقودين وتشخيص الأمراض وعلاج المرضى والحصول على معلومات تهتم بها القيادة العسكرية…

وأجرت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" مؤخرا مقابلة مع الجنرال أليكسي سافين، الرئيس السابق لهذا القسم الذي اصطلح على تسميته "الوحدة العسكرية رقم 10003". ورفض الجنرال سافين الإفصاح عن أية معلومات "مثيرة" ولكنه قال إن أفراد الوحدة قاموا بأعمال شتى، وأضاف مازحا أنهم انشغلوا حتى بلقاء قادمين من كوكب آخر في صحراء أوزبكستان حسب توجيهات غورباتشوف.

وأوضح أن العالم المعروف ذا قدرات الادراك فوق الحسي، مارك ميلخيكير، أخبر "الأمين العام"  (ميخائيل غورباتشوف) بأن القادمين من كوكب آخر الذين يطمحون للاتصال بسكان الأرض سوف ينزلون في صحراء كيزيل قوم في يوم محدد من شهر يونيو/حزيران من عام 1991. وأصدر غورباتشوف تعليمات بتحري هذه المعلومات. وذهب الجنرال سافين مع مساعديه إلى صحراء كيزيل قوم، ولكنهم عبثا انتظروا قدوم "الطبق الطائر".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала