تويتر يفاجئ المستخدمين

© SPUTNIK/ samتويتر
تويتر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
شكل جديد للتايم لاين يفاجئ المستخدمين

قامت شركة "تويتر" بتقديم تحديث جديد، اليوم الأربعاء 10 شباط/ فبراير، بإضافة شكل جديد للتايم لاين طالما تحدث عنه الناس.

ويعمل هذا التغيير الذي ظهر على موقع وتطبيق تويتر اليوم على فكرة ترتيب التغريدات، على حسب درجة التوافق وسياق الموضوع، وليس حسب ترتيبها الزمني.

ويبقى حق الاختيار للمستخدم سواء بتفعيل هذه الخاصية أم عدم تفعيلها، وربما يتغير هذا خلال الفترة القادمة بعد أن يعتاد المستخدمون على هذه الخاصية. وتتيحها الشركة للكافة، ويبقى للمستخدم حق عدم تفعيلها كذلك.

والأمر المثير للجدل حقا يكمن في أن شركات المواقع الاجتماعية لا تقوم بتجريب خواصها الجديدة بشكل كاف قبل إطلاقها، ومهما كان رأي المستخدمين، سواء كان الرفض أو القبول، فهي تواصل تقديم تحديثاتها، تماما كما فعل الفيسبوك مع خاصياته المختلفة. أي أن تويتر سيواصل تقديم الخاصية الجديدة دون النظر لرأي المستخدمين حول العالم. لكن بالنظر إلى تراجع أسهم الشركة في الفترة الأخيرة، ربما يكون هذا التحديث فرصة لعودة الشركة للحلبة بقوة، مساهما في ارتفاع أسعار أسهمها مرة أخرى في البورصة بما يرضي طموح المساهمين.

ويتوافق موعد إطلاق الخاصية الجديدة مع إطلاق خدمة الإعلان الجديدة، التي تم إطلاقها بالأمس القريب، لتسمح للمعلنين بوضع إعلاناتهم على التايم لاين، وهو ما رآه بعض المتابعين والخبراء على السواء أمرا مقصودا من الشركة، التي تحاول العودة بقوة للساحة مرة أخرى. ورغم متابعة المسوقون بشيء من الحذر للخاصية الجديدة، التي لم يثبت نجاحها بالنسبة لهم حتى الآن، ولم يقدر العائد الفعلي المتوقع لهم منها، إلا أن البعض أعرب عن تفاؤله بها، يحدوهم الأمل في نجاحها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала