النساء المحجبات الأكثر جدلاً في العالم

تابعنا عبرTelegram
بالصور ـ النساء المحجبات الأكثر جدلاً في العالم.

مجموعة صور للنساء المحجبات الأكثر جدلاً في العالم.

© AP Photo / Jessica Rinaldiملالا يوسف زي عندما كان رئيس جامعة هارفرد دريو جيبلن يعرّفها على الصحافيين في جامعة هارفرد بكامبردج. ملالا التي نجت من الأعيرة النارية التي أطلقها عليها أفراد جماعة "طالبان"، وذلك لأنها دافعت عن حق الفتيات في تلقي التعليم. ونالت ملالا يوسف زي ميدالية "الحرية" من المركز الدستوري الوطني في فيلاديلفيا، عام 2014.
ملالا الباكستانية - سبوتنيك عربي
1/6
ملالا يوسف زي عندما كان رئيس جامعة هارفرد دريو جيبلن يعرّفها على الصحافيين في جامعة هارفرد بكامبردج. ملالا التي نجت من الأعيرة النارية التي أطلقها عليها أفراد جماعة "طالبان"، وذلك لأنها دافعت عن حق الفتيات في تلقي التعليم. ونالت ملالا يوسف زي ميدالية "الحرية" من المركز الدستوري الوطني في فيلاديلفيا، عام 2014.
© Photo / Stephanie Kurlow's Instagram pageطالبة رقص الباليه الأسترالية ستيفاني كورلوف
طالبة رقص الباليه الأسترالية ستيفاني كورلوف - سبوتنيك عربي
2/6
طالبة رقص الباليه الأسترالية ستيفاني كورلوف
© AFP 2022 / Shah Marai الطيار نيلوفار رحماني للمقاتلة الحربية من أفغانستان (23 عاماً) تقف أمام المصورين في ساحة المطار العسكري في كابول، أبريل/ نيسان 2015.
الطيار نيلوفار رحماني للمقاتلة الحربية من أفغانستان - سبوتنيك عربي
3/6
الطيار نيلوفار رحماني للمقاتلة الحربية من أفغانستان (23 عاماً) تقف أمام المصورين في ساحة المطار العسكري في كابول، أبريل/ نيسان 2015.
© AP Photo / Antonio Calanniابتهاج محمد - المبارزة الأمريكية، المبارزة بالسيف، بطلة العالم وبطلة دورة الألعاب الأمريكية، خلال مبارزتها لنظيرتها التونسية في بطولة العالم في كاتانيا بإيطاليا، أكتوبر/ تشرين الأول 2011.
ابتهاج محمد - المبارزة الأمريكية، المبارزة بالسيف، بطلة العالم ودورة الألعاب الأمريكية - سبوتنيك عربي
4/6
ابتهاج محمد - المبارزة الأمريكية، المبارزة بالسيف، بطلة العالم وبطلة دورة الألعاب الأمريكية، خلال مبارزتها لنظيرتها التونسية في بطولة العالم في كاتانيا بإيطاليا، أكتوبر/ تشرين الأول 2011.
© AP Photo / Tim Irelandمغنية الراب الأفغانية سونيتا علي زاده، خلال إلقاء كلمة في "اجتماع النساء" في قاعة "كادوغان هول" في لندن، أكتوبر/ تشرين الأول 2015.
المغنية الأفغانية سونيتا علي زاده - سبوتنيك عربي
5/6
مغنية الراب الأفغانية سونيتا علي زاده، خلال إلقاء كلمة في "اجتماع النساء" في قاعة "كادوغان هول" في لندن، أكتوبر/ تشرين الأول 2015.
© AP Photo / Achmad Ibrahimمصممة الأزياء الإندونيسية ديان بيلانغي (وسط الصورة) تقف أمام المصورين خلال "أسبوع الموضة 2014" في جكارتا، فبراير/ شباط 2014.
مصممة الأزياء الإندونيسية ديان بيلانغي - سبوتنيك عربي
6/6
مصممة الأزياء الإندونيسية ديان بيلانغي (وسط الصورة) تقف أمام المصورين خلال "أسبوع الموضة 2014" في جكارتا، فبراير/ شباط 2014.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала