الجيش السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى قريتي الطامورة وجب الكلب

© Sputnik . Mikhail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصورالجيش السوري
الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حققت وحدات من الجيش السوري والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى المؤازرة إنجازا عسكريا جديدا بريف حلب الشمالي حيث أعادت الأمن والاستقرار إلى قرية الطامورة بالكامل بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش "أزالت العبوات الناسفة والألغام التي زرعتها التنظيمات الإرهابية في القرية قبل مقتل العديد من أفرادها واندحار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم وكميات من الأسلحة المتنوعة".

وأعادت وحدات من الجيش أمس الأمن والاستقرار إلى تلتى ضهرة القرعة وضهرة القنديلة وكامل مرتفعات الطامورة ووسعت نطاق الأمان في محيط بلدتي نبل والزهراء وقطعت طرق إمداد الإرهابيين القادمة من الأراضي التركية.

الجيش السوري - سبوتنيك عربي
الجيش يقتل 10 دواعش في "سلمية" بريف حماة

إلى ذلك ذكر مصدر ميداني لـ سانا أن وحدة من الجيش "دمرت آلية للتنظيمات الإرهابية في تلة عبد ربه في منطقة الليرمون" بالريف الشمالي في حين "قضت وحدة أخرى على 3 إرهابيين وأصابت آخرين في محيط تل حدية" في ريف حلب الجنوبي.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم من سمته "القائد العسكري في حركة فجر الشام الإسلامية" نمر الشكري وزكريا أورفلي "القيادي" في الحركة إضافة إلى الإرهابيين حسن صعب ومحمد خالد عبد الغفور وابراهيم عبد الحليم عبد الغفور.

وقال مراسل سانا في حلب إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة اعادت الأمن والاستقرار إلى قرية جب الكلب بريف حلب الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي "داعش" فيها.

المصدر: سانا

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала