نائب مصري: سأكسر قدم السفير الإسرائيلي إذا دخل مقر البرلمان

© Photo / Youtube\\egyptparl33البرلمان المصري
البرلمان المصري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هدد النائب بالبرلمان المصري محمود بدر، مؤسس حركة "تمرد" التي أطاحت بحكم الإخوان في ثورة 30 يونيو، بـ"كسر قدم" السفير الإسرائيلي بالقاهرة، إذا فكر في دخول مقر مجلس النواب، وذلك بعد توجيه النائب والإعلامي توفيق عكاشة الدعوة للسفير، لمناقشة أزمة سد النهضة الإثيوبي، الذي تدعمه تل أبيب.

وقال بدر، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، "لو فكر السفير الإسرائيلي، مجرد التفكير، في دخول البرلمان المصري سأكسر قدمه، ودعوته إلى الزيارة لا تمثلني كنائب".

وأضاف أن "النائب توفيق عكاشة لا يمثل سوى نفسه، وأن دعوته للسفير الإسرائيلي إلى زيارة مقر البرلمان المصري — التي تراجع عنها لاحقا وقرر أن تتم الزيارة في منزله — لا تمثل كل أعضاء مجلس النواب، الذين يعتبرون أن الكيان الصهيوني مغتصب للأراضي العربية".

وأكد بدر أنه سيطالب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال في جلسة الأحد المقبل، بضرورة إصدار بيان يعلن فيه تبرؤ مجلس النواب بالكامل من دعوة توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي، خاصة أن الدعوة تعلقت بأزمة سد النهضة، الذي تشارك فيه إسرائيل وبالتالي لا يمكن أن تكون جزءا من حلها".

وكان النائب المصري توفيق عكاشة وجه الدعوة إلى السفير الإسرائيلي لزيارة مقر البرلمان لمناقشة أزمة سد النهضة، ثم تراجع ودعاه إلى منزله، وهي الدعوة التي قبلها السفير، وأثارت موجة من الاستياء بين نواب البرلمان المصري.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала