بيسكوف: يجب التحقق في صحة الأنباء حول رفض إعطاء المشجعين الأتراك التأشيرات الروسية

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف
المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الخميس، أنه من الضروري معرفة أنه بالفعل تم رفض إعطاء المشجعين الأتراك التأشيرات الروسية.

وقال بيسكوف للصحفيين: "لا يوجد أي أبعاد سياسية هنا، لقد شاهدت وسائل الإعلام اليوم صباحاً، ولم أتأكد من هذه المعلومات الواردة بعد، للأسف، لم نحصل على معلومات من القنصلية الروسية في إسطنبول، حول إذا كان هناك طلبات من المشجعين [الأتراك] للحصول على تأشيرات. لهذا في حال كان هناك رفض لإصدار التأشيرات بشكل كبير، بالطبع هناك حاجة للنظر في سبب هذا الرفض. لكن الحديث عن أزمة، إذا لم يقدم أحد طلبا للحصول على التأشيرات، هذا غير مناسب".
وتقام مباراة الإياب لكرة القدم بين فريقي "لوكوموتيف" الروسي و"فناربهشه" التركي"، اليوم 25 شباط/فبراير الجاري، في موسكو على ملعب "لوكوموتيف". هذا وانتهت مباراة الذهاب في إسطنبول بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي 16 فبراير/شباط، بنتيجة 0:2 لصالح الفريق التركي.
وفي وقت سابق، ذكر الملحق الصحفي لفريق "فناربهشه" أن أيا من مشجعي النادي التركي لم يتسن له الحضور جراء مشاكل التأشيرات.
والجدير بالذكر، أن العلاقات بين روسيا وتركيا توترت بعد إسقاط طائرة "سوخوي 24" الروسية من قبل مقاتلات تركية، يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2015، ما أسفر عن مصرع أحد الطيارين الروس.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала