ترامب يدعو إلى إغلاق الحدود الأمريكية عقب تفجيرات بروكسل

تابعنا عبرTelegram
دعا المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية الملياردير دونالد ترامب الى اغلاق الحدود الامريكية عقب وقوع تفجيرات بلجيكا التي أودت بحياة نحو 36 شخصا وإصابة أكثر من 170 آخرين، ووصف الهجمات بانها كارثة.

Armed police stand on guard at Downing Street in London, Britain March 22, 2016. Britain's Prime Minister David Cameron said he would chair a crisis response meeting following explosions in Brussels on Tuesday. - سبوتنيك عربي
"داعش" يعلن مسؤوليته عن تفجيرات بروكسل
وأكد ترامب الذي لا يزال يتصدر المرشحين الجمهوريين في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز ضرورة توخي الحذر تجاه من يدخل الولايات المتحدة في اشارة الى دعمه لتشديد الاجراءات على الحدود الامريكية، مشيرا الى انه يتم السماح لاشخاص بدخول الولايات المتحدة بدون وثائق حقيقية، وقال نحن لا نعلم من هؤلاء ومن أين يأتون.

ومن جانبها رفضت المرشحة الديمقراطية الاوفر حظا هيلاري كلينتون فكرة اغلاق الحدود الامريكية ووصفتها بانها غير واقعية. وقالت هيلاري في مقابلة مع شبكة "ان بي سي"، إن تفجيرات بروكسل تعد احدث مثال مفزع على التطرف العنيف. 

ومن ناحية اخرى، جدد المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية السيناتور تيد كروز دعوته لحظر دخول اللاجئين السوريين إلى الولايات المتحدة. 

ودعا كروز في بيان له إلى تعزيز الإجراءات الأمنية لضمان عدم تحول الجاليات المسلمة في الولايات المتحدة الى التشدد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала