بعد فرنسا وبلجيكا.. "داعش" يستعد لضرب ألمانيا

© AP Photo / Martin Meissnerمستشارة ألمانيا انجلا ميركل تلتقي بطياري القوات الجوية الألمانية في القاعدة الجوية في نيرفنيخ، ألمانيا، 21 مارس/ آذاتر 2016.
مستشارة ألمانيا انجلا ميركل تلتقي بطياري القوات الجوية الألمانية في القاعدة الجوية في نيرفنيخ، ألمانيا، 21 مارس/ آذاتر 2016. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس الهيئة الاتحادية لحماية الدستور "مكافحة التجسس الألمانية" هانز جورج ماسين، أن تنظيم "داعش" الإرهابي، ينوي تنفيذ أعمال إرهابية في ألمانيا.

موسكو — سبوتنيك.

المستشارة الألمانية انجيلا ميركل - سبوتنيك عربي
ميركل تدعو للإسراع في طرد الأجانب من ألمانيا
وقال ماسين، لصحيفة "فيلت ام سونتاج "، إن "داعش" تريد أيضا تنفيذ هجمات ضد ألمانيا ومصالحها"، مضيفا، أنه في الوقت الراهن ليس هناك معلومات عن أفعال إرهابية محددة.

وتجدر الإشارة أيضاً، إلى أن مطار بروكسل شهد يوم الثلاثاء 22 مارس/آذار الماضي، وقوع انفجارين كبيرين، واعتبرت سلطات البلاد أن الهجوم كان انتحارياً، ووقع انفجار ثالث بعدها في عربة بمترو الأنفاق داخل محطة "مالبيك"، وأسفرت الهجمات عن مقتل أكثر من 35 شخصاً وإصابة 340 آخرين بجروح.

وصنفت السلطات البلجيكية ما حدث بأنه هجمات إرهابية، وتم الإعلان حينها عن رفع مستوى التأهب الأمني إلى أقصى درجات التأهب، وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن تلك الهجمات الإرهابية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала