الوفد البرلماني الروسي يحمل رسالة تضامن مع الشعب السوري

© Sputnik . Aleksei Danitshev / الذهاب إلى بنك الصوردمشق
دمشق - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
التقى الوفد البرلماني الروسي الزائر للجمهورية العربية السورية حاليا برئيس مجلس الشعب السوري محمد اللحام.

دمشق — سبوتنيك

وعلمت "سبوتنيك" أن الوفد الروسي الذي وصل دمشق أمس السبت، بحث مع الجانب السوري مسألتي الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في سوريا في 13 أبريل/نيسان الحالي وملفات الجولة المقبلة من المفاوضات بين وفدي الحكومة والمعارضة السورية في جنيف.  

ويتكون وفد البرلمان الروسي من ثلاثة أعضاء، هم النائبان عن الحزب الشيوعي الروسي في مجلس الدوما،  ألكسندر يوشينكو وسيرغي غافريلوف، وعضو مجلس الاتحاد دميتري سابلين، علما بأن هذه هي المرة الرابعة التي يزورون فيها سوريا.

ونقل الوفد الروسي رسالة رسمية باسم رئيسة مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي السيدة فالنتينا ماتفيينكو، لرئيس مجلس الشعب السوري، محمد اللحام، أكدت تضامن البرلمانيين الروس مع زملائهم السوريين ودعمهم للشعب السوري كله في حربه ضد الإرهاب.

كما عبرت ماتفيينكو في رسالتها عن قناعتها بأن عمليات مجموعة القوات الجوية الروسية العاملة في سوريا قد أسهمت في خلق الممهدات الضرورية لتسوية الأزمة السورية بالوسائل السياسية الدبلوماسية.

هذا وخلال زيارته للجمهورية العربية السورية سلم الوفد البرلماني الروسي شحنة من المساعدات الإنسانية بوزن 20 طنا إلى سكان عدد من المناطق السورية المتضررين من آثار الحرب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала