طيران التحالف الدولي يستهدف "داعش" في مدينة الحسكة

تابعنا عبرTelegram
استهدف طيران التحالف الدولي، اليوم الثلاثاء، موقعاً لتنظيم "داعش" في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة شمال شرق سوريا.

دمشق — سبوتنيك

أشار مصدر عسكري ميداني لـ"سبوتنيك"، أن طيران التحالف الدولي استهدف منطقة كشكش زيانات، في ريف الحسكة، جنوبي مدينة الشدادي (60كم عن الحسكة)، التي تعتبر منطقة تماس بين مواقع سيطرة تنظيم "داعش" و"قوات سوريا الديمقراطية".

وأوضح المصدر أن الاشتباكات بين "قوات سوريا الديمقراطية" من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" توقفت خلال اليومين الماضيين في الريفين الجنوبي والغربي لمدينة الشدادي.

من جهة ثانية، تواصلت الاشتباكات بين وحدات من الجيش العربي السوري ومسلحي تنظيم "داعش" على مختلف المحاور في دير الزور، وذلك بالتزامن مع تسجيل تقدم جديد لـ "قوات سورية الديمقراطية" في ريف دير الزور الشمالي الغربي.

وفي الوقت الذي عجز فيه التنظيم عن تحقيق أي تقدم في جميع محاور الاشتباك، فإن الاشتباكات المستمرة أدت لسقوط عدد من القتلى والمصابين في صفوف التنظيم على جبهتي المطار وحي الصناعة، وعلى جبهة اللواء 137 الواقع غرب المدينة. وتزامنت الاشتباكات مع استهداف دقيق من سلاح المدفعية والصواريخ في الجيش العربي السوري لمقرات التنظيم في الأحياء الشرقية من مدينة دير الزور، إضافة لاستهداف سلاح الجو جميع محاولات الإمداد لتجمعات التنظيم على مختلف الجبهات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала