تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

توقعات بانهيار الهدنة في اليمن

© Sputnik . Stringer / الذهاب إلى بنك الصورعاصمة اليمن صنعاء
عاصمة اليمن صنعاء - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال رئيس تحرير صحيفة " لحج نيوز" عبد الملك العصار لـ "سبوتنيك" إنه لا توجد هناك هدنة في اليمن طالما غارات التحالف الذى تقوده السعودية لم تتوقف، معتبرا أن أي حديث عن الهدنة هو مجرد كلام وأتوقع أن تفشل المفاوضات القادمة في الكويت.

قال رئيس تحرير صحيفة " لحج نيوز" عبد الملك العصار  لـ "سبوتنيك" إنه لا توجد هناك هدنة في اليمن طالما غارات التحالف الذى تقوده السعودية لم تتوقف، معتبرا أن  أي حديث عن الهدنة هو مجرد كلام وأتوقع أن تفشل المفاوضات القادمة في الكويت.

وأضاف " بالأمس في وقت متأخر تقدم أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بمذكرة إلى إسماعيل ولد الشيخ أطلعوه فيها على الخروقات التي تقوم بها قوات التحالف ولم تحترم أي هدنات أو مواثيق".

وعن القتال في تعز، قال العصار  إن " الطرف الدخيل وهو التحالف حسب قوله يحاول إشعال الفتنة المذهبية في الداخل حتى تشتعل الأمور أكثر استنادا إلى فتنة قديمة منذ الثمانينات ونعتبرها سحابة صيف وستمر".

وعبر العصار عن بالغ حزنه لوضع المحاصرين في اليمن حيث قال إن خمسة وعشرين مليون يمنيا يعانون من نقص في المواد الغذائية والدوائية، مناشدا أصحاب الضمائر في العالم بفك الحصار عن اليمن.

 

 

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала