الحسكة خالية من تنظيم "داعش"

© Sputnik . Damascus Officeسوريا- الحسكة- طرد داعش
سوريا- الحسكة- طرد داعش - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تقدم الجيش العربي السوري والقوى الرديفة له، بمساندة الطيران الحربي الروسي – السوري من القضاء على تنظيم "داعش" في مناطق محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

أكد محمد الزعال، محافظ الحسكة في تصريح لـ"سبوتنيك " أن الجيش والقوى الوطنية الرديفة بما يملكونه من عقيدة وطنية متجذرة وعزم وتصميم على حماية الأرض السورية استطاعوا القضاء على المجموعات الإرهابية في مدينة الحسكة وعشرات القرى والبلدات في المحافظة».

وأضاف الزعال من الضرورة مساندة وحدات الجيش لتعزيز حالة الأمان والاستقرار التي تعيشها الحسكة حالياً بعدما حاول العديد من أفراد تنظيم "داعش" التسلل إلى المدينة لخلق الفوضى وعدم الاستقرار متخفياً بلباس الجيش العربي السوري.

وأشار الزعال إلى أن، عمال قطاعي النفط والغاز المشاركين بدورات فصائل الحماية الذاتية قاموا بدورهم في حماية المنشآت النفطية التي يعملون فيها، حيث خضع جميع موظفي الدوائر الحكومية لدورة تدريبية ضمن ما يسمى فصائل الحماية الذاتية

وبحسب الزعال، فقد تمكنت "قوات سوريا الديمقراطية" التي تشكل وحدات حماية الشعب وبمساندة طيران التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، من القضاء على  تنظيم "داعش" في المناطق الشرقية والغربية والجنوبية للمحافظة مؤخراً.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала