حريق يلتهم مخزنا للأسلحة في مأرب بعد إصابته بصاروخ

تابعنا عبرTelegram
شب حريق هائل في أحد مخازن السلاح في مقر المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب شرق صنعاء، عقب استهدافه بصاروخ موجه من قبل جماعة "أنصار الله" وقوات الجيش المساندة لهم .

صنعاء — سبوتنيك
وأفاد مصدر عسكري في المحافظة لـ"سبوتنيك"، بأن  حريقا هائلا استمر وسط انفجارات عنيفة، عدة ساعات مساء الأربعاء/الخميس، في مخزن كبير للأسلحة، وصلت إليه قبل أيام قلائل صواريخ حرارية من السعودية عن طريق منفذ الوديعة الحدودي دعما للقوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي.

اليمن - سبوتنيك عربي
طائرات التحالف العربي تشن 13 غارة على 3 محافظات يمنية
وأوضح المصدر أن هناك عددا من المدرعات والعربات العسكرية احترقت بالكامل، ولم يتمكن الجنود والضباط من إخراجها من مقر المنطقة العسكرية الثالثة الذي تدمر تدميرا شبه كلي جراء الحريق، مشيرا إلى أن أكثر من 15 جنديا وضابطا سقطوا بين قتيل وجريح في الهجوم.
ولفت المصدر إلى أن المواطنين القاطنين في الأحياء القريبة من مقر المنطقة العسكرية الثالثة نزحوا من منازلهم بعد تطاير أجزاء من الأسلحة إلى عدد من المنازل، في حين غادر عشرات الجنود المقر إلى مسافة بعيدة منه.
وبيّن المصدر أن طائرات التحالف العربي شنت 6 غارات على مواقع يتمركز فيها المسلحون الحوثيون وقوات الجيش المساندة لهم، عقب الهجوم مباشرة، وتحديدا مناطق حمة ثوابة ورحبة سعيد وجبل هيلان والأشقري والربيعة بمديرية صرواح.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала