الكرملين: الاتهامات بحق الرياضيين الروس بتناول المنشطات ملفقة

© Sputnik . Pavel Lisitsynمنشطات في الرياضة
منشطات في الرياضة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، أن الاتهامات بحق الرياضيين الروس بتناول المنشطات، هي اتهامات ملفقة، لا تستند إلى أي أدلة.

موسكو — سبوتنيك.

وقال بيسكوف، رداً على سؤال حول الأنباء بشأن تعاطي الرياضيين الروس للمنشطات: "مع كل هذا (حالات الاتهام)، الأمر لا يعني أننا مستعدون للقبول بأي تصريحات عارية عن الصحة، وأي اتهامات عارية عن الصحة، ما لم نسمع أدلة عقلانية، أو ما يؤكد هذا الافتراء، سننظر إلى هذا على أنه افتراء مطلق".

وأضاف بيسكوف: "المنتخب يحضر نفسه بشكل كامل للمشاركة في الألعاب الأولمبية، بالتأكيد، هناك بعض حملات التشهير، ولكنهم لم يرفعوا من درجاتهم أبدا".

وكانت لجنة تحقيق مستقلة تابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اتهمت روسيا، في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، بانتهاك قواعد الوكالة الخاصة بالمنشطات، وأوصت الاتحاد الدولي لألعاب القوى بإبعاد الرياضيين الروس عن المباريات التي ينظمها الاتحاد الدولي، بما في ذلك مباريات ألعاب القوى خلال الألعاب الأولمبية عام 2016. وبالإضافة إلى إيقاف الرياضيين الروس، تم تعليق عمل مختبر موسكو لمكافحة المنشطات، بعد إصدار قرار بأن الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، لا تتجاوب مع معايير الوكالة الدولية. وتم سحب الاعتماد من مختبر موسكو فيما بعد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала