عسكريون روس في "حميميم" يحتفلون بعيدهم الوطني

© Sputnik . Maxim Blinovالجنود الروس خلال البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية "حميميم" في سوريا.
الجنود الروس خلال البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية حميميم في سوريا. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
احتفل العسكريون الروس المتواجدون بقاعدة "حميميم" الجوية قرب مدينة اللاذقية السورية بعيد بلادهم الوطني "يوم روسيا".

حميميم — سبوتنيك

وبهذه المناسبة أقيم في القاعدة، اليوم الأحد، عرض عسكري شاركت فيه مجموعة من الطيارين والمهندسين والفنيين العسكريين ووحدات مكلفة بمهمات الإمداد والتأمين.

وحياهم قائد مجموعة القوات المسلحة الروسية في سوريا الجنرال ألكسندر دفورنيكوف الذي تقدم بالتهاني إلى أفرادها باسم القيادة العسكرية الروسية العليا. 

جندي يطل من المدرعة العسكرية ب.ت.ار-82أ خلال البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية حميميم في سوريا. - سبوتنيك عربي
العرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ71 لعيد النصر في حميميم

وتخللت العرض تحليقات مقاتلات "سو — 35" و"سو — 30" وقاذفات "سو — 34" ومروحيات "مي — 8" و"مي — 28 أن" (الصياد الليلي").

وفي موسكو سلم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين بمناسبة الاحتفال بعيد "يوم روسيا" جوائز الدولة عن عام 2015 لعدد من الشخصيات البارزة، التي حققت نتائج باهرة في مجالات العلم والتكنولوجيا، والأدب والفن، وعلى صعيد النشاط الإنساني.

وشهدت الساحات والحدائق بموسكو، اليوم الأحد، أكثر من 100 فعالية جماهيرية احتفالية فنية شأنها شأن المدن والبلدات الروسية الأخرى.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала