الذئاب المنفردة هي الأخطر على إسرائيل

© Sputnik . Vlademir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصورعلم إسرائيل
علم إسرائيل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الكاتب في صحيفة "يديعوت" الصادرة ، الخميس الماضي، إن "البندقية المصنوعة محليا حلت محل سكين المطبخ؛ لابسو البدلات حلوا محل فتيان المدارس، ولكن (الإرهاب) لا يزال هنا فتاكا كما كان دوما".

واكتشف المحققون الإسرائيليون أن الشابين (هما الفلسطينيان محمد وابن عمه خالد مخامرة) الذي أمطرا الجالسين بوابل من الرصاص في مطعم بتل أبيب ، لاعلاقة لهم بالمنظمات الفلسطينية، ولا سجل لهما لدى الأجهزة الأمنية.

أشارت الصحف الإسرائيلية الي فشل الأجهزة الأمنية في كشف هؤلاء ، وتطلق عليهم الصحف الإسرائيلية وصف " الذئاب المنفردة"، وبالنسبة لإسرائيل، تشكل " الذئاب المنفردة" تهديداً لأمنها. وتبين أيضاً أن السلاح المستخدم في العملية، تم تصنيعة محلياً.

 وكانت المصادر الطبية الإسرائيلية أعلنت، مساء الأربعاء، عن مقتل أربعة إسرائيليين وإصابة أكثر من 20 آخرين، في عملية إطلاق نار نفذها فلسطينيان اثنان في شارعين بمدينة تل أبيب وسط إسرائيل.

وأضافت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان صحفي وصل "سبوتنيك" نسخة عنه، أن "توقيت تنفيذ العملية، وعلى مقربة من وزارة الدفاع الإسرائيلية تمثل رسالة تحدٍ لوزير الدفاع ليبرمان، وتأكيدا على أن خيار المقاومة هو الأسلوب الأنجع في انتزاع الحقوق، ورسالة رفض لكل المبادرات السياسية المشبوهة".

ويذكر أن المصادر الطبية الإسرائيلية أعلنت، مساء الأربعاء، عن مقتل أربعة إسرائيليين وإصابة أكثر من 20 آخرين، في عملية إطلاق نار نفذها فلسطينيان اثنان في مطعم بمدينة تل أبيب وسط إسرائيل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала