الجبهة الشعبية تدعو العربي إلى مراجعة موقفه من زيارة رام الله

© AFP 2022 / Mohamed El-Shahedالأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي
الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، لمراجعة موقفه من زيارة الأراضي الفلسطينية والنزول في مدينة رام الله، باعتبارها لا زالت تحت الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت الجبهة في بيان صحفي وصل "سبوتنيك" نسخة عنه" اليوم الاثنين، تقديرها لمواقف ودور العربي في دعم القضية الفلسطينية، مشيرةً إلى أن "زيارة العربي لرام الله تحمل من الالتباسات الشيء الكثير خاصة في ظل هذا التوقيت".

وعبرت الجبهة في بيانها عن استهجانها واندهاشها من هذا الزيارة، "خاصة في الوقت  الذي تسعى فيه الإدارة الامريكية وفرنسا ودول أخرى، دفع الدول العربية إلى المبادرة بالتطبيع مع دولة إسرائيل لتتجاوب الأخيرة مع المبادرة الفرنسية".

وطالبت الجبهة من العربي "مراجعة موقفه، والتمسك برفض التطبيع مهما كانت أشكاله، ومقاومة كل الجهود التي تعمل على فرض التطبيع كأمرٍ واقع، والانحياز فقط إلى نبض الشارع العربي الذي رفض ويرفض أي شكل من أشكال التطبيع".

ومن المقرر أن يزور الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي الأراضي الفلسطينية الثلاثاء القادم، حيث يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر الرئاسة برام الله لبحث عدد من الملفات منها المبادرة الفرنسية، والمبادرة العربية للسلام التي طرحت عام 2002.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала