تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

زوجة منفذ هجوم أورلاندو ربما كانت تعرف...

تابعنا عبر
أفاد مصدر أمني بأن زوجة المسلح، الذي قتل 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو الأمريكية، ربما كانت على دراية بخططه للهجوم، وقد تواجه قريبا اتهامات تتعلق بواقعة إطلاق النار الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

وقال السيناتور الأمريكي أنجوس كينج، وهو عضو في لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الأمريكي، لشبكة "سي إن إن" الإخبارية: يبدو أنها (زوجة القاتل) كان لديها بعض المعرفة عما كان يجري لكن زوجة القاتل، نور سلمان، نفت أثناء استجوابها من قبل المحققين أن تكون على دراية بخطط زوجها.

وقتل القاتل برصاص الشرطة بعد مواجهة استمرت ثلاث ساعات في الملهى الليلي في وقت مبكر يوم الأحد، وخلال الهجوم اتصل المهاجم واسمه عمر متين، برقم الطوارئ (911) لإعلان مبايعته لجماعات إسلامية متشددة مختلفة.

ومتين (29 عاما) مواطن أمريكي ولد في نيويورك لأبوين من المهاجرين الأفغان.

وقال أنجيل كولون أحد المصابين الناجين من الحادث إن متين أثناء الهجوم أخذ يطلق النار بشكل منهجي على الناس بعد أن سقطوا على الأرض ليتأكد فيما يبدو أنهم لاقوا حتفهم.

يذكر أن زوجة سابقة لمتين قالت إنه كان غير مستقر عقليا وإنه كان يضربها. وقالت الزوجة السابقة سيتورا يوسفي إنها هربت من المنزل بعد أربعة أشهر فقط من الزواج.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала