المشجعون الروس الذين احتجزتهم السلطات الفرنسية يغادرون فرنسا

© AFP 2022 / Philippe Huguenالمشجعون الروس
المشجعون الروس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح متحدث باسم القنصلية الروسية في باريس، اليوم الأربعاء، أن أربعة من المشجعين الروس الذين تم توقيفهم خلال المواجهات التي وقعت في فرنسا، سيستمر احتجازهم حتى نهاية مباراة "روسيا – سلوفاكيا" المرتقبة اليوم، وبعد ذلك سيكون عليهم مغادرة فرنسا.

باريس — سبوتنيك.

وقال المتحدث لوكالة "نوفوستي"، اليوم: المشجع الذي تم توقيفه قرب واجهات المحلات المحطمة في مدينة ليل، اتضح أنه مواطن روسي وأصبح رابع مواطن من روسيا يتم توقيفه. وسيجري توقيف هؤلاء المواطنين في فترة إجراء المباراة، على أن يتم إطلاق سراحهم بعد انتهائها وفق تعهد بمغادرة البلاد خلال 24 على حسابهم الخاص".

ويشار إلى أن السلطات الفرنسية كانت اعتقلت ثلاثة مشجعين روس، في وقت سابق، اثنان منهم لمشاركتهما في شجار، وتم توقيف فتاة روسية مع صديقها الأوكراني بعد عثور الشرطة الفرنسية في حقيبة سيارتهما على مضرب بيسبول. ولم تحدد السلطات الفرنسية الخطوات التي ستتخذها بحقهم بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن أول مباراة ضمن الجولة الأولى من مباريات فرق المجموعة الثانية بين روسيا وإنجلترا شهدت تعادل المنتخبين بهدف لمثله على ملعب "فيلودروم" في مرسيليا. وبعد المباراة، تعارك نحو 30 شخصاً من المشجعين الروس مع مشجعين بريطانيين، مزقوا خلال ذلك عددا من الأعلام الإنجليزية.

هذا ومن المقرر أن تبدأ مباراة "روسيا — سلوفاكيا" اليوم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت موسكو، وسط تشديدات أمنية لمنع وقوع حوادث شغب وعراك بين مشجعي البلدين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала