مقتل 8 أشخاص في قصف لحي الشيخ مقصود بحلب

© AFP 2022 / AMEER ALHALBI حلب
حلب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال عضو مجلس سوريا الديمقراطية ريزان حدو، إن الفصائل المسلحة، التي يسميها البعض المعارضة المعتدلة، قامت فجر اليوم السبت، بإمطار حي الشيخ مقصود بحلب بالقذائف الصاروخية ومدافع جهنم أثناء السحور لتستأنف القصف ظهرا" .

دمشق — سبوتنيك.
وأضاف حدو لسبوتنيك "عندما حاولت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر نقل الجرحى تم استهداف إحداها الأمر الذي أدى إلى مقتل 8 من المصابين".
إلى ذلك سيطرت قوات سوريا الديمقراطية على ميدان الكتاب بريف حلب، بعد قتال عنيف مع مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، سقط خلاله عدد من المسلحين في الجانبين.
وأبلغ مصدر ميداني، "سبوتنيك"، اليوم، بأن "قوات سوريا الديمقراطية الكردية (قسد)، تمكنت من السيطرة على دوار (ميدان) الكتاب عند المدخل الغربي لمدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي"، موضحاً أن القوات اقتحمت المنطقة بدعم من طيران التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، واشتبكت مع مسلحي داعش، وسقط عدد من المسلحين في الجانبين.
كان المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا قد كشف ، أمس الجمعة، عن قيام إرهابيي "جبهة النصرة" بقصف 4 أحياء سكنية في حلب.
وقال المركز في نشرته: "لا توقف مجموعات تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي الدولي محاولات إفشال نظام وقف أعمال القتال. خلال الـ24 ساعة، قصف الإرهابيون مخيم حندرات ومطار النيرب وأحياء الخالدية والشيخ مقصود والزهراء وصلاح الدين في مدينة حلب".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала