استنفار لـ "داعش" في دير الزور لمواجهة الجيش السوري

© Sputnik . twitter.comداعش
داعش - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سادت حالة من الاستنفار مقاتلي تنظيم "داعش" في دير الزور، حيث طلب التنظيم من كافة التشكيلات الخاصة به بما فيهم عناصر الحسبة والشرطة التوجه إلى ساحات القتال لمواجهة الجيش السوري.

وجاءت تلك النداءات مع تلقي التنظيم ضربة موجعة، حيث قام عدد من عناصر الجيش السوري بتفخيخ نفقين تحت أحد المقرات الهامة للتنظيم في "حي الصناعة" قاموا بحفرهما قبل أيام، الأول بطول 45 م والثاني 40 م، ووضعوا بداخلهما كميات كبيرة من المواد الشديدة الانفجار ومن ثم تفجيرهما.

داعش - سبوتنيك عربي
عقوبة ينفذها "داعش" بالسيف بحق المفطرين
وقال مصدر ميداني لـ "سبوتنيك" إن تفجير النفقين أدى لمقتل عدد كبير من المسلحين وتدمير المقرين بشكل كامل، كما تبع التفجير قيام الوسائط النارية بالتمشيط الكثيف لكامل المنطقة للتأكد من القضاء على كافة المسلحين المتواجدين.

وأضاف المصدر، أن الجيش السوري ينفذ بين الحين والآخر كمائن وضربات تحصد عشرات المسلحين وتمكن، أمس الأحد، من تفجير مستودع للأسلحة والذخيرة في محيط البانوراما الواقعة جنوب غرب دير الزور، أدى لتدميره بالكامل ومقتل من فيه.

 وهناك معلومات عن قدوم المئات من عناصر التنظيم مع عائلاتهم هرباً من المعارك الدائرة في ريف الرقة بالتوازي مع التقدم السريع للجيش السوري.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала