تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

منتخب روسيا لكرة القدم يرتدي شارات الحداد على أطفال "كاريليا"

© Sputnik . Vladimir Pesnya / الذهاب إلى بنك الصورالمنتخب الروسي لكرة القدم
المنتخب الروسي لكرة القدم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
يلعب منتخب روسيا لكرة القدم، مباراته اليوم الإثنين، ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا، ضد فريق ويلز، مرتديا الشارات السوداء، حدادا على الأطفال الذين قضوا غرقا في إحدى بحيرات جمهورية كاريليا.

سانت إتيان — سبوتنيك
فقد تعرضت أمس مجموعة سياحية معظمها من الأطفال، كانوا على متن مركبين وزورق، لحادث أليم بعد أن انقلب المركبان إثر عاصفة اجتاحت بحيرة "سياموزيرو" في جمهورية كاريليا — شمال غرب روسيا، وتتراوح أعمار الأطفال بين 12 و 15 عاما، وجميعهم من مدينة موسكو. ووفقاً لبيانات لجنة التحقيق الروسية، فقد لقي 14 طفلا حتفهم، حيث عثر على 13 جثة والبحث ما زال جاريا عن إحدى الجثث.

جمهورية كاريليا الروسية - سبوتنيك عربي
مصرع 15 طفلا في كاريليا الروسية

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الروسي لكرة القدم مباراته الأخيرة في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية ضد منتخب "ويليز" لكرة القدم، اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الروسية موسكو.
ونذكر أن أول مباراة ضمن الجولة الأولى من مباريات فرق المجموعة الثانية بين روسيا وإنجلترا شهدت تعادل المنتخبين بهدف لمثله على ملعب "فيلودروم" في مرسيليا. أما في المباراة الثانية فقد خسر المنتخب الروسي أمام منتخب سلوفاكيا، في مدينة ليل الفرنسية، بهدفين لهدف واحد، رغم أن المنتخب الروسي أبلى بلاء حسنا. وتأمل روسيا أن تفوز اليوم أمام ويلز من أجل التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала