بالفيديو..."زينيت" الروسي يتعادل مع المنتخب العراقي في مباراة ودية

© YouTube.comنادي زينيت الروسي مع المنتخب الأولمبي العراقي
نادي زينيت الروسي مع المنتخب الأولمبي العراقي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
لعب، أمس الأحد، نادي "زينيت" الروسي أولى مباراياته التجريبية بقيادة المدير الفني الروماني الجديد ميرتشا لوتشيسكو، مع منتخب العراق الأولمبي في معسكره المقام حالياً في النمسا، بغياب لاعبي النادي الدوليين المشاركين في كأس أوروبا 2016، المقامة حالياً بفرنسا.

واللاعِبون الدوليون الغائبون عن هذه المباراة سيلتحقون بالمعسكر الثاني للفريق يوم 5 يوليو/ تموز المقبل، وهم: الحارس يوري لاديغين، إيغر شاتاف، ألكسندر كاكورين، أرتيوم دزيوبا، إيغر سمولنيكاف أرتور يوسوباف، ولاعب منتخب بلجيكا اكسيل فيستل، ولاعب منتخب البرازيل هالك الذي من المحتمل أن ينتقل للعب في الدوري الصيني.

وشهد المعسكر حضور اللاعبين الدوليين السابقين ألكسندر كيرجاكوف (لعب في الموسم الماضي مع زيورخ السويسري)، يوري جيركوف (لاعب نادي "تشيلسي" الإنجليزي سابقاً) وألكسندر أنوكوف، بالإضافة إلى لاعب منتخب الأرجنتين العائد من الإصابة غاراي وخارسيا (لاعب منتخب إسبانيا وناديي "الريال" و"مان ستي" سابقاً)، والبرتغالي لويس نيتو.

وصرح المدير الفني الجديد للفريق الروماني ميرتشا لوتشيسكو، بأنه أعطى الفرصة للاعبي الفريق الرديف في هذه المباراة، وسيختار عدداً منهم للتشكيلة الأساسية التي ستمثل النادي في البطولات المحلية والكؤوس الأوروبية.

هذا وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала