تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الدفاع الروسية: 4 انتهاكات للهدنة في محافظة دمشق خلال 24 ساعة

© Sputnik . Natalia Seliverstova / الذهاب إلى بنك الصوروزارة الدفاع الروسية في موسكو
وزارة الدفاع الروسية في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، اليوم الخميس، عن رصد 4 حالات خرق الهدنة في محافظة دمشق خلال الـ24 ساعة الماضية.

موسكو — سبوتنيك.

وقال المركز في نشرته: "كان يتم الالتزام بنظام وقف أعمال القتال في أغلب محافظات الجمهورية العربية السورية. خلال الـ24 ساعة الماضية، تم رصد 4 انتهاكات في محافظة دمشق".

بشار الأسد - سبوتنيك عربي
الأسد: الحرب السورية ستنتهي خلال شهور ولكن بشرط...(فيديو)
وأفاد المركز بارتفاع عدد البلدات التي انضمت إلى عملية المصالحة إلى 185، وأضاف في نشرته: "ارتفع عدد البلدات التي انضمت إلى عملية المصالحة إلى 185".

وأشار إلى استمرار المفاوضات حول الانضمام إلى نظام وقف أعمال القتال مع قادة ميدانيين للمعارضة المسلحة في محافظات حلب وحماة ودرعا، فيما ظل عدد الفصائل المسلحة التي انضمت إلى الهدنة كما هو، أي 61.

وأكد المركز إيصال 5 أطنان من الشحن الإنسانية لعائلات محدودة الدخل في محافظتي حماة ودرعا، فيما نقلت طائرات تابعة لشركة "أباكان آير" شحنة إنسانية للأمم المتحدة لمدينة دير الزور المحاصرة من قبل الإرهابيين.

يذكر أن الاتفاق الروسي الأميركي بشأن وقف إطلاق النار في سوريا دخل حيز التنفيذ في 27 شباط/فبراير الماضي، ولكنه لا يشمل تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" وغيرهما من التنظيمات الإرهابية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала