تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"سبوتنيك" تكشف عن خطة مصر في "قمة العشرين" بالصين

© AP Photo / Julie Jacobsonالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان لـ"سبوتنيك" عن إعداد الوزارة لخطة تنمية مستدامة حتى 2030 ربما ستشكل إضافة جيدة لقمة العشرين التي سيحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في بكين سبتمبر/ أيلول القادم.

وأوضح سعفان في حواره أن الوزارة تعمل الآن على خلق عملية ربط بينها وبين المصريين بالخارج من خلال المستشارين العاملين في السفارات في هذه الدول قائلا، أن المرحلة الحالية تدعونا إلى أن ننظر للمواطن المصري بالخارج حرصا على حل كافة المشكلات التي يتعرض لها حتى ولو كان موقفه غير سليم، فالحكومة المصرية لديها استعداد لقبول أي مصري يريد تصحيح وضعه بحيث يتواجد بشكل قانوني في البلد الذي يختار الإقامة فيه.

ولفت سعفان إلى أن المستشارين العاملين حاليا أصبح لهم دور حيوي مع المواطنين المصريين في دول مختلفة عن طريق عقد لقاءات شبه دورية للتعرف على مشاكلهم المختلفة والعمل على حلها بقدر الإمكان.

واختتم وزير القوى العاملة االمصرية محمد سعفان حديثه، بأن الوزارة الآن تعمل على تحويل أنظمة التعامل بكافة قطاعات الوزارة إلى النظام الإلكتروني بدلاً من النظام الورقي الذي يولد شيئا من الفساد الإداري، وتسعى إلى تذليل العقبات التي ستواجهها.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала