شاهد: اندماج الجيشين الروسي والمصري وإظهار قوة مهولة وغير متوقعة

© Sputnik . Aleksey Malgavko / الذهاب إلى بنك الصورجنود مظليون
جنود مظليون - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
انطلقت المرحلة الأولى من المسابقة العسكرية "فصيلة الجنود المظليين 2016" والتي تنظمها وزارة الدفاع الروسية في ريف مدينة نوفوروسيسك. كما قد قالت وزارة الدفاع الروسية إن المشاركين في المسابقة، والذين يمثلون مصر وفنزويلا وكازاخستان وإيران، قدموا إلى مكان إقامتها واطلعوا على أجهزة الباراشوت الروسية التي يخوضون بها المسابقة.

وفى هذا السياق، قال اللواء أركان حرب طيار ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، هشام الحلبي إن مشاركة مصر في المسابقة العسكرية "فصيلة الجنود المظليين 2016"  سوف يعود على بالنفع وباكتساب الخبرات من الدول المضيفة وكذلك من الدول الأخرى المشاركة في المسابقة.

وأضاف اللواء الحلبي أن لمصر خبرة كبيرة في مجال القتال وعند مشاركتها في مسابقة مع الجيش الروسي وهو جيش لدولة عظمى مشبع بالخبرات العسكرية والفنية، وخاصةً في مجال المظلات، سوف يعود ذلك بنتائج رائعة على أعضاء الجيش المصري المشارك وعلى فعالية الجيش في المجمل، وتكون نتيجة هذا الاندماج المصري الروسي مستوى غير متوقع فيما يخص فنيات وتقنيات أحدث أنواع المضلات.

وعن مشاركة بعض الدول الاخرى في المسابقة، وعلى سبيل المثال ايران، أوضح اللواء أركان حرب طيار ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أنه وإن كان هناك تحفظات على تدخل إيران في شأن المنطقة، إلا أنه وأثناء المشاركة في أي مسابقة يتم التفاعل والتعامل والعمل على تبادل الخبرات مع الأخرين وهنا يكمن رقي وتحضر الجيش المصري في التعامل مع الأخرين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала