الجيش الروسي يستعد للهبوط من سماء القاهرة

© Sputnik . Vitaliy Ankovقوات المظلات الروسية
قوات المظلات الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس هيئة أركان قوات الإنزال الجوي الروسية، الفريق نيقولاي إيغناتوف، اليوم الإثنين، أن القوات ستشارك قي الخريف القادم في التدريبات العسكرية الدولية في كل من صربيا ومصر.

موسكو — سبوتنيك.

وقال إيغناتوف للصحفيين: "في أيلول/سبتمبر، سنجري تدريبات مشتركة في صربيا، و في تشرين الأول/أكتوبر ستذهب وحدة لدينا إلى مصر، حيث أيضا ستجري تدريبات مشتركة".

جنود مظليون - سبوتنيك عربي
شاهد: اندماج الجيشين الروسي والمصري وإظهار قوة مهولة وغير متوقعة
وأضاف رئيس هيئة أركان قوات الإنزال الجوي أن الوحدات التابعة لها ستشارك أيضا في مشروع مراكز القيادة الإستراتيجية "قوقاز-2016 " في جبال القوقاز بجنوب روسيا.

ويحتفل في روسيا يوم غد الثلاثاء، 2 آب/أغسطس، بعيد قوات الإنزال الجوي الروسية وهي ذكرى مرور 86 عاما منذ تأسيسيها في عام 1930.

يذكر أن الجيش المصري قد شارك فى الألعاب العسكرية لعام 2016 "أرميا-2016" في روسيا، الشهر الماضي، حيث قام الجنود باستخدام أنظمة الباراشوت الحديثة "دى-10".

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أنها المرة الأولى التي يستخدم فيها الجنود الأجانب فى إطار الألعاب العسكرية الدولية فى روسيا هذه المنظومة المتطورة.

وأضافت الوزارة أنه بناء على طلب من الجانب المصري، قام الضباط الروس على تنظيم فصول تعليمية لشرح استخدام أنظمة المظلات الروسية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала