تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قيادات العمليات العراقية تعلن إفشال خطة داعشية

© AFP 2021 / AHMAD AL-RUBAYEالجيش العراقي يحرر الرمادي
الجيش العراقي يحرر الرمادي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق، العميد يحيى رسول، اليوم الخميس، عن "إحباط مخطط إرهابي كبير لاستهداف العاصمة بغداد وعدد من المدن بعدد من العجلات المفخخة والانتحاريين".

بغداد — سبوتنيك.

وقال في تصريح صحفي إن "خلية الصقور الاستخبارية، ومن خلال المتابعة الدقيقة، تمكنت من إحباط مخطط إرهابي كبير يقوده الإرهابي المجرم أبو بكر البغدادي لاستهداف بغداد وعدد من المدن بعجلات مفخخة".

تفجير الكرادة في بغداد - سبوتنيك عربي
324 قتيلا في أكثر الهجمات الإرهابية دموية في العراق
وأضاف رسول أن "عملية الإحباط تمت بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة بضربات دقيقة لصقور الجو وعبر طائرات "أف 16" لاوكار التنظيم الإرهابي في القائم والتي ادت إلى مقتل عدد من قياديي وأفراد التنظيم والعجلات المعدة للتفجير وقتل إرهابيين يعدون أنفسهم لاستهداف العاصمة، وهذا دليل على امتلاكنا لأجهزة استخبارية دقيقة تستهدف الإرهاب ونواياه لبقاء بغداد ومدن العراق آمنة".

هذا، وقد ذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان لها، اليوم الخميس، أن طائرات "أف 16" للقوات الجوية العراقية وجهت 4 ضربات لمواقع تنظيم "داعش" الإرهابي [المحظور في روسيا وعدد من الدول] في القائم، حيث تواجد الإرهابيون المكلفون بتنفيذ هذا المخطط وقتلت 18 إرهابيا، بينهم 11 انتحاريا وجرح 3 أخرين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала