بالفيديو: الجيش السوري يتقدم بمحيط حماة...وطيرانه يحقق إصابات بليغة بـ"جبهةالنصرة"

© Sputnikالجيش السوري يتقدم بمحيط حماة
الجيش السوري يتقدم بمحيط حماة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تستمر معارك الجيش السوري وتقدمه المدروس في أرياف حماة، جراء الاشتباكات العنيفة مع إرهابيي النصرة وغيرهم من الفصائل في محيط شمال حماة، الذي تشهد أراضيه تصعيدا كبيرا في الأيام الأخيرة الماضية، واتصاله بمدن حماة وسهل الغاب وإدلب زاد بشكل استثنائي من أهمية معاركه.

تحدثت مصادر ميدانية من حماة لـ"سبوتنيك"، أن وحدات الجيش السوري ما زالت تتقدم في محور محيط شمال حماة وتأمين حدود المطار الواسعة البعيدة، والسيطرة وتثبيت نقاط هامة آخرها كان في قرية معردس وشرقيها من ناحية وجهة قرية كفراع التي تضرب بمدفعيتها نقاط هامة وعميقة في محور الريف المتصل بريف إدلب بكل من معان وصوران وطيبة الأمام.

وأكملت المصادر، أن تثبيت النقاط المتقدمة من ناحية المدارس وخزان المياه في الجهة الشرقية لقرية معردس رأس الحربة في الهجوم، بالإضافة لضرب المدفعية الثقيلة والرشاشات بشكل كامل من جبل زين العابدين ساعد الجيش بالتقدم بوحداته، وانسحاب الإرهابيين إلى العمق الشمالي من ريف حماة.

وتظهر لقطات لمراسل "سبوتنيك"، في حماة، اللحظات الأولى لضرب الطيران الحربي السوري الروسي لتجمعات الإرهابيين وبعض أماكن اختبائهم غير الآليات الثقيلة المتحركة، لهم بمحيط  قرى معردس وحلفايا وأحيائهم، ويشاهد من خلال اللقطات الغبار الكثيف الناجم عن الصليات الجوية التي تشير إلى حجم الخسائر الكبيرة في صفوف الإرهابيين من قبل الطيران الحربي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала