وزير الطاقة الروسي لا يستبعد إمكانية عقد لقاء مع وزراء دول "أوبك" في الدوحة

© Sputnik . Михаил Воскресенский / الذهاب إلى بنك الصوروزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك
وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، بأنه لا يستبعد إمكانية أن يجتمع مع وزراء الطاقة لـ "أوبك"، في منتدى الدول المصدرة للغاز في الدوحة.

موسكو — سبوتنيك

وقال نوفاك للصحفيين:

نظريا من الممكن أن نجتمع في الدوحة في 17 تشرين الثاني/نوفمبر، في منتدى الدول المصدرة للغاز، ولكن لم نناقش هذه المسألة بعد.

هذا وعقد في فيينا، في 28 تشرين الأول/أكتوبر، اجتماع فني للجنة أوبك الخاصة بتنفيذ اتفاقات الجزائر. ويتعين عليها أيضا الاستمرار، اليوم السبت 29 تشرين الأول/أكتوبر، بالاشتراك مع خبراء من البلدان الأخرى المنتجة للنفط من خارج المنظمة.

في وقت سابق، أكدت مشاركتها في اجتماع اليوم، كل من روسيا وأذربيجان وكازاخستان والمكسيك والبرازيل. ومن المتوقع أن يقوم الخبراء، في هذين الاجتماعين، بإعداد اقتراح مشترك من أجل تحقيق الاستقرار في السوق النفطية.

يذكر أنه تم التوصل الاجتماع غير الرسمي لدول "أوبك" في أواخر أيلول /سبتمبر، في الجزائر، إلى الحد من الإنتاج حتى 32.5-33 مليون برميل نفط في اليوم، ولا يوجد اتفاق حول القيود المحددة لكل دولة من دول "أوبك" حتى الآن، والقرار النهائي يجب أن يتخذ في الاجتماع الرسمي للمنظمة، الذي سيجري في 30 تشرين الثاني/نوفمبر في فيينا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала