تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بطولة العالم العسكرية للرماية تقام في قطر

© AFP 2021 / Karim Jaafar مشهد يطل على مدينة الدوحة من أعلى، قطر.
مشهد يطل على مدينة الدوحة من أعلى، قطر. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تستضيف العاصمة القطرية الدوحة منافسات بطولة العالم العسكرية للرماية في نسختها الـ 49، خلال الفترة من 10 إلى 20 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري. ويشارك فيها عدد كبير من الرماة يمثلون 51 دولة، بحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا".

القاهرة — سبوتنيك.

المنتخب القطري لكرة القدم - سبوتنيك عربي
قطر تحقق فوزها الأول وتفرمل سوريا
وأعلن رئيس الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة دحلان جمعان الحمد عن اكتمال الاستعدادات والتحضيرات لانطلاق البطولة، التي ستشهد أكبر مشاركة في تاريخ بطولات المجلس الدولي للرياضة العسكرية.
وبحسب الحمد فقد ارتفع عدد الدول المشاركة إلى 51، يمثلهم 720 رامي يتنافسون في 12 مسابقة مناصفة بين الرجال والسيدات.
وقال الحمد، "إننا أمام حدث رياضي عالمي كبير توافرت له كل عوامل النجاح وقدرات تنظيمية عالمية، بالإضافة إلى مشاركين أقوياء من كل أنحاء العالم".
وأوضح أن القوات المسلحة حرصت على تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير، بما يتناسب والموقع المتميز الذي تحتله دولة قطر على خارطة الرياضة العالمية التي حظيت بها من خلال قدراتها التنظيمية على استضافتها الكثير من الأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى وبنجاح كبير في ظل ما تمتلكه من منشآت ومرافق رياضية بمواصفات عالمية.
وحول المشاركة القطرية في بطولة العالم العسكرية للرماية، أوضح الحمد، أن المنتخب العسكري القطري سيشارك بوفد يتكون من 39 عضواً، من بينهم 29 راميا ورامية، متساوين في ذلك مع الصين كأكبر وفدين مشاركين في البطولة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала